الجمعة، 3 مايو 2013

الرياضة المدرسية أبوظبي بطلاً

«أبوظبي للتعليم» بطلاً للأولمبياد المــدرسي
2014 / 2013
                             
المصدر:
استطاعت فرق مجلس أبوظبي للتعليم أن تحسم لقب بطولة الأولمبياد المدرسي الأول، التي اختتمت منافساتها مساء أول من أمس، بصالة نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي. وحصلت فرق المجلس على المركز الأول بعد أن حققت مجتمعة ‬39 ميدالية متنوعة بينها ‬11 ذهبية و‬11 فضية و‬17 برونزية، وتوزعت الميداليات بين فرق أبوظبي بخمس ذهبيات وست فضيات و‬10 برونزيات ، والعين بخمس ذهبيات وأربع فضيات وسبع برونزيات، فيما كانت ذهبية وفضية من نصيب منطقة الغربية.
وجاءت منطقة الشارقة في المركز الثاني بعد أن حققت ‬41 ميدالية متنوعة، بينها تسع ذهبيات و‬14 فضية و‬18 ميدالية برونزية، ومن بين الميداليات الـ ‬41 كانت ‬18 ميدالية من نصيب الشارقة الشرقية، و‬23 من نصيب الشارقة التعليمية. وحلت منطقة الفجيرة التعليمية في المركز الثالث برصيد ‬27 ميدالية متنوعة من بينها ثماني ذهبيات وست فضيات و‬13 برونزية، وفي المركز الرابع جاءت منطقة أم القيوين التعليمية برصيد ست ميداليات بواقع أربع ذهبيات وفضيتين، ثم دبي التعليمية في المركز الخامس برصيد ‬13 ميدالية منها ذهبيتان وأربع فضيات وسبع برونزيات، ورأس الخيمة في المركز السادس بثماني ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وأربع برونزيات، وأخيراً منطقة عجمان التعليمية في المركز السابع بخمس ميداليات بواقع ذهبية وأربع برونزيات.
لمشاهدة وتحميل المزيد من الصور عن هذا الموضوع إضغط على هذا العنوان . http://www.emaratalyoum.com/sports/local/2013-05-02-1.571041

ليست هناك تعليقات: