الجمعة، 3 مايو 2013

الرياضة المدرسية و الاستضافة

الكمالي: ‬28 أبريل يوم تاريخي


أكد رئيس اتحاد ألعاب القوى، أحمد الكمالي، أن «يوم ‬28 أبريل أصبح يوماً تاريخياً في رياضة الإمارات، وهو اليوم الذي يشهد ميلاد الرياضة المدرسية، وفي الوقت نفسه شهادة ميلاد جديدة للرياضة الأولمبية بالشكل الذي كنا نتمناه منذ زمن طويل، وهذا العمل يأتي في ظل الرعاية الكريمة التي يوليها حكامنا للشعب الاماراتي من أجل ارتقاء أبنائهم أعلى المناصب الرياضية والتميز في كل شيء».
وأضاف «السعي للحصول على الأمجاد الأولمبية للدولة يبدأ من هنا، أي القاعدة المدرسية، وعلى الجميع أن يستعد لهذا العمل من أجل إعداد رياضيين مميزين قادرين على رفع علم الإمارات في المحافل الرياضية المتنوعة، فالأولمبياد المدرسي سيكون الرافد الرئيس لمد منتخبات الدولة في مختلف الرياضات باللاعبين المميزين بعد صقل مهاراتهم بالمشاركات السنوية».
وقال «هدفنا من اليوم هو الاستعداد الجيد للوصول بلاعبينا إلى أولمبياد ‬2020، التي نتطلع من خلالها لقطف ثمار عملنا، والمطلوب الآن هو العمل بكل احترافية والبناء بالشكل السليم لننمي ثقافة هذه الرياضات بين أبنائنا ونستعد لمختلف التحديات التي ستواجهنا في المستقبل».
لمشاهدة وتحميل المزيد من الصور عن هذا الموضوع إضغط على هذا العنوان . http://www.emaratalyoum.com/sports/local/2013-04-29-1.570185

ليست هناك تعليقات: