الجمعة، 3 مايو 2013

الرياضة المدرسية والانتشار


وفد سعودي يطلع على مشروع الأولمبياد



زار وفد سعودي الدولة، أول من أمس، لمتابعة منافسات الأولمبياد المدرسي بنادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، وضم الوفد كلاً من مدير الشؤون الفنية والبرامج باللجنة الأولمبية السعودية، منيف ناصر الدوسري، ومدير البرامج الرياضية باللجنة الأولمبية السعودية، عبدالإله محمد الجنوبي.
واجتمع الوفد مع مدير إدارة التربية الرياضية في وزارة التربية والتعليم رئيس لجنة المناطق التعليمية بالأولمبياد المدرسي، حسن محمد لوتاه، بحضور المستشار التعليمي في أم القيوين أحمد الخرجي، وعضو المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي رئيس اللجنة الإعلامية للأولمبياد الإعلامي، علي شهدور، ورئيس وحدة التربية الصحية والرياضية بمنطقة أم القيوين التعليمية، محمود الملا، وعادل السيد من اللجنة الأولمبية الوطنية وعدد من المسؤولين بساحة الرياضة المدرسية في الدولة.
واطلع لوتاه أعضاء الوفد على مشروع الأولمبياد المدرسي الإماراتي المطبق في مدارس الدولة في دورته الأولى اعتباراً من العام الدراسي الحالي ‬2012- ‬2013، في آلياته التنفيذية كافة متناولاً المراحل التي مر بها العمل حتى الوصول لإنشاء مراكز التدريب المنتشرة في المناطق والمكاتب التعليمية في الدولة.


لمشاهدة وتحميل المزيد من الصور عن هذا الموضوع إضغط على هذا العنوان .http://www.emaratalyoum.com/sports/local/2013-05-01-1.570762

ليست هناك تعليقات: