الجمعة، 3 مايو 2013

الرياضة المدرسية و إفتتاح الاولمبياد المدرسي

أكد أهمية ترسيخ الفكر الرياضي في الأبناء
أحمد بن حشر يضيء شعلة افتتاح «الأولــمبياد» المدرسي


المصدر:
    إبراهيم الديب - أبوظبي
التاريخ: 


أوقد الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، الحائز الميدالية الذهبية في الرماية في أولمبياد أثينا ‬2004، أمس، بصالة نادي الجزيرة، شعلة أولمبياد افتتاح الأولمبياد المدرسي في نسخته الأولى لموسم ‬2012 - ‬2013، التي تقام منافساتها بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وتستمر ثلاثة أيام، بمشاركة ‬962 طالباً وطالبة في ست ألعاب هي: ألعاب القوى والجمباز والسباحة والمبارزة والقوس والسهم والرماية.
بدأ حفل الافتتاح بالسلام الوطني، أداه الطلاب المشاركون في العرض، وتلاه عدد من العروض الفنية الرائعة والمبهرة، شارك فيها ‬450 طالباً وطالبة من مختلف مدارس الدولة، وكان أبرزها أوبريت «حلم الأجيال»، الذي تضمن ثلاث لوحات، وكتب كلماته الشاعر علي الخوار، ومن ألحان فايز السعيد، وغناء الفنان حسين الجسمي وأسماء النور.
وتقام منافسات ألعاب القوى والجمباز والرماية والقوس والسهم على ملاعب نادي ضباط القوات المسلحة، والسباحة في مسبح صالة زايد الثاني للبنين، والطالبات في مسبح الطالبات بأبوظبي.
وثمّن الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترسيخ مفهوم الاهتمام بالرياضة المدرسية وإطلاق مشروع الأولمبياد المدرسي في عامه الأول الذي كان أشبه بالحلم الذي رأى النور.
لمشاهدة وتحميل المزيد من الصور عن هذا الموضوع إضغط على هذا العنوان . http://www.emaratalyoum.com/sports/local/2013-04-29-1.570185

ليست هناك تعليقات: